استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة في مكتبه بالمنامة، المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وذلك بحضور الدكتور خالد أحمد وكيل الثروة الحيوانية القائم بأعمال وكيل الزراعة والثروة السمكية ومحمد العريبي مدير إدارة الهندسة الزراعية ومصادر المياه.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون البلديات والزراعة برئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، مشيدًا بالجهود الوطنية الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في سبيل ترسيخ النهج الثابت لمملكة البحرين في صون وحماية حقوق الإنسان، متمنيًا للمؤسسة وجميع القائمين عليها كل التوفيق والسداد.

وأكد سعادة وزير شؤون البلديات والزراعة أهمية التعاون والتنسيق المشترك، بين الجهات الوطنية المعنية بشأن مختلف الملفات المتصلة بحقوق الإنسان بما يسهم في تعزيز جهود مملكة البحرين وما حققته من مكتسبات رائدة في هذا الإطار.



من جهته تقدم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالشكر لسعادة وزير شؤون البلديات والزراعة على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا على أهمية التنسيق المشترك مع مختلف الجهات الوطنية في ترسيخ وتنمية ثقافة حقوق الإنسان وإسناد الجهود الوطنية التي تبذلها مملكة البحرين للارتقاء بمنظومة حقوق الإنسان وحمايتها وتعزيزها في مختلف المجالات.