تمنح المتسوقين الفرصة للفوز بسيارة جديدة ومئات الجوائز الأخرى


أنت الرابح دائمًا مع مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، والذي يضمن لك تجربة تسوق مجزية لا مثيل لها في جو عائلي فريد من نوعه.

اربح الكثير مع عرض مدينة التنين البحرين الترويجي "احتفالات التنين"، واحصل على فرصة للفوز بسيارة JAC JS4 جديدة، وذلك عبر التسوق بقيمة 20 دينار بحريني أو أكثر في مدينة التنين البحرين وتاي مارت خلال فترة العرض من 16 فبراير 2023 إلى 18 مارس 2023.

هذا صحيح، تضمن حملة "احتفالات التنين" لجميع المتسوقين من أي جنسية الدخول في السحب للفوز بسيارة جديدة، والذي سيقام في تاريخ 19 مارس 2023، هذا بالإضافة إلى مئات الجوائز الرائعة الأخرى، حيث سيحصل كل متسوق أيضًا على تذكرة "امسح واربح" مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها، مما يضمن لهم تجربة تسوق لا تُنسى.


هذا وتعد "احتفالات التنين" أول حملة ترويجية تنظمها مدينة التنين البحرين هذا العام، والذي سيشهد إطلاق العديد من الحملات الأخرى التي تقدم جوائز رائعة تشمل السيارات الجديدة وقسائم التسوق وغيرها الكثير. توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم للحصول على فرصة الفوز بسيارتك الجديدة!

مدينة التنين البحرين هي وجهة التسوق المثالية لك ولجميع أفراد العائلة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية تحت سقف واحد. ويشمل ذلك الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والمعدات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات، والتحف وغير ذلك الكثير.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.