أثنى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري والرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام، على ما تضطلع به جمعية السنابل لرعاية الأيتام من دور كبير ومميز في رعاية ودعم فئة من أبناء الوطن عزيزة على قلوبنا، ولتؤدي دورها كجهة أهلية مسؤولة معنية برعاية الأيتام، حتى أصبحت نموذج يستفاد من خبراتها وكأحد بيوت الخبرة في مجال رعاية الأيتام وفي العمل التطوعي القائم على العمل المؤسسي المنظم.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بمكتبه صباح اليوم فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام، وأعضاء مجلس الإدارة. حيث تم العرض على معاليه البرامج والمشاريع المستقبلية للجمعية.

وأعرب الشيخ سلمان عن تقديره لجميع أعضاء الجمعية على ما يطرحونه من برامج ومشاريع لها الأثر الكبير في تطوير العمل واحتضان أكبر عدد ممكن من أبنائنا الأعزاء من الأيتام.



كما تقدم بالشكر لفضيلة الشيخ عدنان القطان وجميع الأعضاء والعاملين في الجمعية على جهودهم وإخلاصهم الصادق وما يقدمونه من عمل إنساني نبيل. متمنياً لهم مزيداً من النجاح في خدمة العمل التطوعي الخيري وخدمة أبناء هذا الوطن العزيز، ومن جانبهم أعرب الشيخ عدنان القطان وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الرئيس الفخري للجمعية على ما تلقاه الجمعية من دعم من قبل معاليه الأمر الذي كان له أكبر الأثر في إنجاح سياسات ومشاريع وبرامج الجمعية.