رفعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقالت "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة، نبارك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هذا الإنجاز الكبير الذي يجسد الرعاية التي تحظى بها رياضة القدرة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه والمساندة الدائمة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله".

وأضافت "أن هذا الإنجاز الرفيع يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية مما يشكل دافعا كبيرا لأبناء الوطن في مضاعفة الإنجازات الرياضية المشرفة، كما أنه يجسد الإمكانيات العالية التي يمتلكها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في القيادة الناجحة وحرص سموه على إبراز رياضة القدرة البحرينية ومدى تطورها في المحافل الخارجية".



ونوهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالتواجد البارز لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحرص سموه على مؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق هذا الإنجاز الرفيع.

وأوضحت أن هذا الإنجاز الكبير مبعث فخر واعتزاز للوطن وأبناءه كافة، متمنية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي للقدرة دوام التوفيق والنجاح.