رفع البروفيسور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، حفظه الله، بمناسبة تتويج سموه بلقب بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كم التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي هذا الصدد، عبر المشهداني عن بالغ اعتزازه بهذا الإنجاز العالمي الذي يُعد امتدادًا لسلسلة الإنجازات الرياضية الملهمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. مؤكدًا أن هذا الإنجاز يترجم الدعم الكبير من جلالة الملك المعظم حفظه الله للرياضة البحرينية ويبرز الثقافة العربية الراسخة ويؤكد على المكانة الرائدة لمملكة البحرين في مجال الفروسية والقدرة العالمية.

وأشار المشهداني إلى أن هذه الإنجازات المتواصلة التي حققها سمو الشيخ ناصر تعد حافزًا للشباب البحريني ومصدرًا لتشجيع الشباب على الاستمرار في العمل للوصول إلى طموحاتهم ورفع راية مملكة البحرين في مختلف المحافل المحلية والدولية.