استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الإثنين)، ريثيسري ويجيرتني منديس، سفيرة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها في المملكة. حيث هنّأ معاليه سعادة السفيرة، راجيًا لها التوفيق والنجاح في أداء مهامها الدبلوماسية.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنّ ازدهار العلاقات البحرينية السريلانكية، وتنامي مجالات التعاون والتنسيق المشترك، يُترجم حرص البلدين على الدفع بمسارات العمل لتحقيق الطموحات والتطلعات لبناء شراكات تنموية تعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما الصديقين.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالعمق التاريخي للروابط الوثيقة بين البلدين، مؤكدًا الاهتمام والحرص من قبل مجلس الشورى على تعزيز العلاقات البرلمانية مع سريلانكا، وتبادل الرؤى ووجهات النظر حول القضايا والموضوعات التي تتم مناقشتها في المحافل البرلمانية.



من جانبها، أعربت ريثيسري ويجيرتني منديس، سفيرة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، عن التطلع لدعم وتقوية علاقات الصداقة المتينة بين سريلانكا والبحرين، مؤكدة وجود العديد من المجالات التي تحظى باهتمام البلدين الصديقين، خصوصًا فيما يرتبط بالتبادل التجاري، وتعزيز السياحة والاستثمار بين البلدين.