كرمت جمعية مصارف البحرين الدكتور علي عدنان ابراهيم الذي تولى رئاسة لجنة الاستدامة والمسئولية الاجتماعية في الجمعية لعدة سنوات وحقق بمعية فريق اللجنة العديد من الانجازات البارزة والمتميزة في مجال الاستدامة والمسئولية الاجتماعية، خاصة على صعيد تقديم المقترحات بشأن تطوير وتحديث السياسات والبرامج المتصلة بالموضوع، ولا سيما التمويل المستدام، والتي ساهمت في تعزيز ممارسات الاستدامة لدى البنوك في البحرين.

كما قامت اللجنة بالتنسيق مع مصرف البحرين المركزي ووضعت توصيات شاملة للإصلاحات التنظيمية بعنوان "سياسة التمويل المستدام"، كما عملت اللجنة بشكل وثيق مع صندوق العمل "تمكين" لإطلاق برنامج تمويل الطاقة الشمسية بدعم من ستة مصارف.



وقام الاستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين بتسليم شهادة ودرع التكريم للدكتور علي عدنان خلال استقباله له في مكتبه يوم أمس بحضور عدد من المسئولين في الجمعية.

وفي هذه المناسبة، قال الاستاذ عدنان أحمد يوسف "يسعدنا اليوم تكريم الدكتور علي عدنان نظير اسهاماته البارزة في تعزيز ممارسات الاستدامة والمسئولية الاجتماعية والتمويل الأخضر أثناء ترأسه لجنة الاستدامة والمسئولية الاجتماعية في الجمعية. كما تربطني به علاقات وثيقة لسنوات طويلة مضت عرفته خلالها بمثابرته واخلاصه ومبادراته المتميزة، ولاسيما في مجال تشجيع ممارسات التمويل الأخضر، معربا عن خالص شكري وتقديري لدوره ومبادراته القيمة.

من جانبه، أعرب الدكتور وحيد القاسم الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين عن اعتزازه بالمساهمات التي قدمها الدكتور علي عدنان للجمعية، وخاصة في مجال تعزيز ممارسات التمويل المستدام لدى البنوك في البحرين، وحرصه على تقديم خبراته القيمة في هذا المجال، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.

وقد أعرب الدكتور علي عدنان عن بالغ شكره وامتنانه لتكريم جمعية مصارف البحرين له، واعتزازه بالدور والمسئوليات التي انيطت به أثناء تراسه لجنة الاستدامة والمسئولية الاجتماعية، والانجازات التي تحققت خلالها، والتي أسهمت في دعم مسيرة الصناعة المصرفية في البحرين.