أعلنت شركة Beyon عن قرار مجلس إدارة الشركة بتعيين السيد فيصل قمحية منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Beyon في الأردن وذلك في أعقاب اجتماع مجلس الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو في المقر الرئيسي لشركة Beyon في الهملة.

الجدير بالذكر أن منذ تعيين السيد قمحية في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أمنية في شهر نوفمبر من العام الماضي، سخر قمحية خبراته الواسعة في قطاع الاتصالات والاستثمارات والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً لتسريع تنفيذ مشروع تقنيّة الجيل الخامس، لتكوّن أمنية بذلك أول مشغّل اتصالات أردنيّ يدخل هذه التقنية في الأردن.



شغل قمحية قبل انضمامه لبتلكو، إحدى الشركات التابعة لمجموعة Beyon في العام 2012، منصب الرئيس التّنفيذيّ للشّؤون الماليَّة في شركة أمنية، كما تولّى قبلها منصب رئيس العمليّات في شركة زين الأردن، ومدير الاستثمارات في شركة Ern Capital، بالإضافة إلى عضويّته في عدّة شركات اتّصالات وشركات رقمیة وتكنولوجيّة تابعة لشركة Beyon في أوروبا وآسيا والخليج العربي.

وفي هذا السياق، أعرب أعضاء مجلس الإدارة عن تمنياته لفيصل قمحية بالتوفيق في تولي المسؤوليات الجديدة وعن ثقة المجلس بكفاءة وقدرات السيد قمحية القيادية لإدارة شركة أمنية وتحقيق أهدافها.