أشاد د.هشام أحمد العشيري بالأمر الصادر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للجهات المعنية بالحكومة بقبول طلبات 236 من منسوبي برنامج خطوة من المستحقين لمعاشات التقاعد فورا، على أن تقوم الحكومة بتأدية الاشتراكات الإضافية لتفادي أية تأثيرات سلبية على الصندوق، مع التوجيهات المباركة من سموه بدراسة 69 حالة أخرى من منسوبي البرنامج نفسه للتحقق من استيفائها للمعايير التقاعدية.

وأكد العشيري أن أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ينم عن مدى قرب سموه من أبناء الوطن، وحرصه الدائم على تلمس احتياجات المواطنين، واستيعاب تطلعاتهم، بما يحقق العيش الكريم لهم، ويخلق حالة الاستقرار للأسر البحرينية، وهو نهج اختطه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وسارت عليه كافة الجهود الوطنية.

وقال العشيري: كلنا ثقة بحنكة وحكمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء، في الأخذ بالعمل الحكومي لأعلى سقف من الإنجازات والمكتسبات للوطن والمواطنين، ونحن جميعا نلمس اليوم الدور القيادي المتميز لسموه في قيادة فريق البحرين، من أجل تجاوز كافة التحديات والصعوبات، وتحقيق الاستقرار لأبناء الوطن.



وأشار إلى أن تتابع القرارات والمواقف المباشرة التي تدخل في سياق الخير للوطن والمواطنين، من قبل سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يعكس العقلية الفذة التي يقوم سموه من خلالها بإدارة مسيرة العمل الحكومي، والارتقاء بالإنجازات التي بات الجميع يلمسها، سواء من حيث آثارها الإيجابية على الوطن والمواطن، أو من خلال تفادي التحديات وجعلها فرص نجاح وتقدم.

وأعرب العشيري عن تطلعه أن يأخذ المسؤولون أوامر وتوجيهات سموه على نحو من السرعة والتجاوب الملموس، والخروج بنتائج يلمس منتسبو برنامج خطوة الأثر الإيجابي على حياتهم واستقرارها.