أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالمؤلفات والنتاجات الفكرية البحرينية التي تدعم وتحفّز على تحقيق التنافسية، وتعزيز جودة وكفاءة الأداء والأعمال المؤسسية في مختلف المجالات، مثمنًا حرص الكُتاب والأكاديميين البحرينيين على تقديم الأفكار والرؤى القيّمة، المسانِدة للجهود التي تقوم بها المؤسسات وجهات العمل المختلفة، من أجل تحفيز الموظفين على العطاء والتفاني، والتحلي بالمسؤولية والمهنية في أداء واجباتهم الوظيفية.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء)، الدكتور حامد محمد المدفعي، حيث قدّم لمعاليه نسخة من كتاب ألّفه بعنوان: "أثر الإحسان الإداري على تطوير جودة الأداء المؤسسي لتحقيق ميزة التنافسية".

وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن التقدير والثناء لما بذله الكاتب من جهود مخلصة في تأليف وإعداد الكتاب، منوّهًا معاليه بمضامين الكتاب وما احتواه من تفاصيل ومعلومات تفصيلية وشاملة تسهم في بناء شخصية الموظفين في أية جهة عمل أو مؤسسة، وتحقق لهم التنافسية في الأداء وفق قواعد وأسس متعددة.

من جانبه، أعرب الدكتور حامد محمد المدفعي، عن الثناء الجزيل، والشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، مؤكدًا أن دعم ومساندة معاليه للكُتَّاب البحرينيين محل فخرٍ واعتزاز، ويعكس حرص معاليه على استدامة الحركة الفكرية والأدبية في مملكة البحرين.