أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالجهود المثمرة التي يبذلها منتسبو الأمانة العامة للمجلس، في إعداد الدراسات والأبحاث العلمية، وحرصهم المتواصل على مواصلة الدراسات الأكاديمية التي تعزز مهاراتهم وكفاءاتهم، وتسهم في النهوض بآليات وسبل الدعم والمساندة التي تقدمها الأمانة العامة للمجلس لأصحاب السعادة الأعضاء.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، الموظفة وفاء محمود جناحي، التي أهدت لمعاليه نسخة من رسالة ماجستير أعدتها بعنوان: "تأثير بناء الثقة مع العميل على ولاء العملاء للعلامة التجارية في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين"، حيث أشاد معاليه بما تضمنته الرسالة من نتائج وتوصيات قيّمة، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.



وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الاستمرار في التحصيل العلمي والأكاديمي، والاهتمام بإعداد الأبحاث العلمية، تشكل عنصرًا من عناصر تطوير وتنمية الموارد البشرية، مشيدًا معاليه بتنامي وتوسع مجالات البحث العلمي في مملكة البحرين.

من جانبه، أعربت الموظفة وفاء جناحي عن الفخر والاعتزاز بالدعم والمساندة التي يحظى بها منتسبو الأمانة العامة لمجلس الشورى من قبل معالي رئيس المجلس، مقدرة عاليًا اهتمام ودعم معاليه وتحفيزه المستمر للشباب وحثهم على التحصيل العلمي، واستثمار خبراتهم وكفاءاتهم في خدمة مملكة البحرين.