استقبل الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية السيد جمال داوود المشرف العام للتنسيق والمتابعة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية رحمه الله تعالى.

وخلال اللقاء تم مناقشة الترتيبات والاستعدادات لإطلاق الدورة الرابعة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية التي تنظمها جمعية النور للبر سنويا في شهر رمضان المبارك .

وفي هذا الصدد ثمن رئيس مجلس الأوقاف السنية بالرعاية الملكية السامية التي تحظى بها مسابقات القرآن الكريم في مملكة البحرين، واهتمام الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، خدمة لكتاب الله تعالى ونشر تعاليمه وقيمه بين مختلف فئات المجتمع والعناية بحفاظ القرآن الكريم وحملته.



وأثنى على جهود جمعية النور للبر وانجازاتها الواضحة في تنظيم هذه الجائزة السنوية المميزة لتكون ميداناً للتنافس الشريف بين حفاظ كتاب الله ومجوديه، مشيدا بالدور الكبير لسمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة، الرئيس الفخري للجمعية، على دعمها لهذه الجائزة، تخليداً لذكرى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله تعالى.

من جانبه عبر المشرف العام للتنسيق والمتابعة للجائزة عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس الأوقاف السنية على دعمه وتعاونه الدائم للجائزة .