قال النائب وليد الدوسري إن الحرس الوطني يمثل عمقاً عسكرياً لقوة دفاع البحرين ودرعاً أمنياً لقوات الأمن العام في الدفاع عن البحرين، مشيداً بـ"ما وصلت إليه القوات من جاهزية واستعداد شامل وما تسعى له دائما لحفظ الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية".

ورفع النائب وليد الدوسري عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني "أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم والى ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ‏رئيس مجلس الوزراء وإلى رئيس ‏الحرس الوطني الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة اليوبيل الفضي للذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني".

أعرب النائب وليد الدوسري عن بالغ الفخر والاعتزاز لما وصل إليه الحرس الوطني من مكانة رفيعة، وجاهزية متطورة، وكفاءة عالية، ومراتب متقدمة، وأدوار إنسانية وتنموية ومجتمعية متميزة، مشيدا بما يضطلع به من دور وطني وحيوي في الدفاع عن الوطن، وتعزيز ركائز الأمن والاستقرار وحماية مقدراته ومكتسباته.



وأشاد الدوسري بـ"الجهود المخلصة لكافة منتسبي الحرس الوطني والانجازات المشرفة التي تحققت في أداء واجبهم السامي في الدفاع عن أمن الوطن والمحافظة على استقراره في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة من أجل إعلاء راية الوطن، وحماية مقدراته".