أفتتح الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله آل خليفة، المكتب الجديد لشركة مجموعة الفاتح ذ.م.م. في مبنى (الفاتح بلازا) في خليج توبلي بحضور مجلس والإدارة التنفيذية لمجموعة الفاتح ذ.م.م. المتخصصة في النقليات الثقيلة والتخليص الجمركي والشحن منذ 1946م.

يمتد مكاتب مجموعة الفاتح على مساحة أجمالية 600 متراً مربعاً ذات أطلاله بحرية مباشرة على المحمية الطبيعية لأشجار القرم في خليج توبلي، حيث سيقدم (الفاتح) تجربة لوجستية استثنائية بفضل ما يطرحه من حلول لوجستية في النقليات الثقيلة بإدارة بحرينية في النقليات الثقيلة لكافة أنواع البضائع والتخليص الجمركي بموقعها الاستراتيجي الجديد الذي سيكون مقربة من جميع منافذ المملكة ميناء خليفة وجسر الملك فهد ومطار البحرين الدولي والمناطق الصناعية بسترة وميناء سلمان بمكاتب عصرية حديثة وذكية وغرف اجتماعات مما يتيح فرص النمو لزيادة الإنتاجية في العمل.

بدوره، قال جاسم الموسوي الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الفاتح: "لقد شهدنا نموًا هائلًا في أعمالنا خلال العامين الماضيين، ومع توسعنا في مشاريع جديدة كان من المنطقة افتتاح فرع جديد في خليج توبلي بالإضافة لفرعنا بجسر الملك وساحتين إيواء للشاحنات بالمحرق والمنامة، والبناء على خططنا الاستراتيجية للنمو المستمر في القطاع اللوجستي، ونحن نؤمن بإمكانات مملكة البحرين ونثق ببيئة الأعمال المواتية التي توفرها، لذلك نتطلع من خلال توسعنا في المملكة إلى تطوير قدراتنا على إقامة المزيد من الفعاليات الاستثنائية، بالإضافة إلى خلق فرص عمل جديدة للمواطنين والمساهمة في دعم ونمو القطاع اللوجستي".