تصبح الدولة 32 التي تحتضن منافسات البطولة

تنظم منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION بالتعاون مع شركة ENFUSION CAGE EVENTS، فعاليات النسخة 83 لبطولة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين في مدينة ألكمار الواقعة في شمال هولندا.
ويشارك في منافسات البطولة 12 مقاتلا محترفا يمثلون 7 دول، وهي: مملكة البحرين، المغرب، اسبانيا، فرنسا، هولندا، النمسا وسورينام.
وتشهد هذه النسخة مشاركة المقاتل البحريني المحترف محمد ادريسوف والذي يخوض نزاله العاشر في مسيرته الاحترافية، خلال المواجهة التي تجمعه بالمقاتل الفرنسي برايس بيكود في فئة وزن الديك.
وقد نجح المقاتل البحريني محمد ارديس من تحقيق 8 انتصارات خلال النزالات 9 التي خاضها خلال مشواره كلاعب محترف في رياضة فنون القتال المختلطة، كان آخرها فوزه على المقاتل الكازاخستاني أيدين كوديكوف بقرار لجنة التحكيم بالإجمال في بطولة المثمن 50 التي أقيمت في مدينة ألماتي الكازاخستانية في سبتمبر الماضي.
ويقام في هذه النسخة النزال الرئيسي الذي يجمع المقاتل البولندي مارسين باندل والفرنسي ألكس لوهور في فئة الوزن الثقيل. ويقام كذلك النزال الرئيسي المشترك الذي يجمع بين المقاتل البولندي أوسكار هيرتشيك والمقاتل نوح بلايدن من سورينام في فئة الوزن المتوسط.
كما تشهد البطولة إقامة 3 نزالات، حيث يلتقي المقاتل الإسباني جيلهيرمي كادينا بالمقاتل الهولندي نيلز فان نورد في فئة الوزن الثقيل الخفيف، فيما يواجه المقاتل النمساوي علي إيزاجو المقاتل الهولندي تشيكوينا نوسو بيدرو في فئة الوزن فوق المتوسط، بينما يلاقي المقاتل المغربي يوسف بوغانم المقاتل الهندي في فئة الوزن الخفيف.
وقد أصبحت منظمة بريف البحرينية أكثر منظمة عالمية تأثيرا ونشاطا في المجال الرياضي وتحديدا في رياضة فنون القتال المختلطة على مستوى قارة أوروبا، من خلال مواصلة الجهود لتنظيم أكبر عروض لبطولة BRAVE CF في هذه القارة وهذا ما يدعم أهدافها في التوسع العالمي.
وستصبح هولندا الدولة 32 التي تحتضن منافسات بطولة BRAVE CF، منذ انطلاقها في مملكة البحرين عام 2016 برؤية رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. حيث تهدف رؤية سموه إلى إطلاق بطولة تكون ماركة بحرينية مسجلة كعلامة تجارية في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين، تعزز من الجهود التي بذلها سموه في الارتقاء بهذه الرياضة محليا وقاريا ودوليا، والذي دعم من المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.