أعلن بنك السلام عن إطلاقه لحملته الرقمية الجديدة ضمن منتج تكافل السلام بالتعاون مع شركة سوليدرتي، والتي يتيح من خلالها فرصة الاستفادة من الخدمات الرقمية المخصصة للتأمين التكافلي عبر تطبيقه الإلكتروني ويشجع على اعتماد الخدمات المصرفية الرقمية.

ومن خلال هذه الحملة المقرر إطلاقها اعتباراً من 21 مايو 2024، سيكافئ البنك أول 700 زبون بـ 300 نقطة ولاء إضافية مقابل إصدارهم وثائق التأمين التكافلي العقاري رقميًا، و1,000 نقطة ولاء إضافية مقابل إصدارهم وثائق التأمين التكافلي للسيارات رقميًا. كما سيتم منحهم خصمًا حصريًا بمبلغ 10 دينارعلى التأمين التكافلي للسيارات وذلك عند استكمالهم الاستبيان الخاص بمنتجات التكافل من خلال التطبيق.

تأتي هذه الخطوة امتداداً للشراكة بين بنك السلام وشركة سوليدرتي بعد طرح الحملة الأولى من البرنامج خلال العام الماضي، حيث مكنت هذه الشراكة الزبائن من إصدار وثائق التأمين التكافلي في فروع البنك ومنصات الخدمة الذاتية التابعة له. وتنطبق مزايا الحملة على جميع زبائن بنك السلام الذين يبادرون بإصدار وثائق التأمين التكافلي رقميًا عبر التطبيق، ويشمل ذلك: التأمين التكافلي العقاري والتأمين التكافلي على السيارات و السفر والعمالة المنزلية والحوادث الشخصية.

وبهذه المناسبة، صرح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: "نسعى دائمًا لتيسير وتلبية مختلف احتياجات زبائننا الكرام، وهو ما يجعلنا نستمر في عقد الشراكات التي تساعدنا على تحقيق هذا الهدف. نحن سعداء بتعاوننا مع شركة سوليدرتي البحرين الرائدة محليًا وإقليميًا على مستوى قطاع التأمين، ونتطلع من خلال ذلك لمنح الزبائن خصماً حصرياً ونقاط مكافأة مقابل إصدارهم لوثائق التأمين التكافلي رقميًا عبر تطبيقنا الإلكتروني، آملين بذلك المساهمة في التشجيع على اعتماد الخدمات المصرفية الرقمية وتقليل المعاملات الورقية تماشيًا مع توجهاتنا نحو تعزيز الاستدامة".

وتهدف الحملة لتشجيع الزبائن على اعتماد الأساليب الإلكترونية والرقمية التي يقدمها تطبيق بنك السلام لاستكمال وتلبية احتياجاتهم التأمينية في أي وقت ومن أي مكان بشكل فوري وميسر، بجانب الاستفادة من إجراءات بسيطة وسريعة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.