تسلم فخامة الرئيس محمد شهاب الدين، رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية، في دكا، أوراق اعتماد السيد عبدالرحمن محمد القعود، سفيرًا لمملكة البحرين لدى جمهورية بنغلاديش الشعبية والمقيم في نيودلهي.

وخلال اللقاء، نقل السفير عبدالرحمن محمد القعود تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، إلى فخامة الرئيس محمد شهاب الدين، رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية، وتمنياتهما لفخامته بدوام الصحة والعافية، ولجمهورية بنغلاديش الشعبية وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.



من جانبه، كلف فخامة الرئيس محمد شهاب الدين السفير بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، متمنيًا للسفير كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

هذا وأشاد الجانبان بمسار علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين، معربين عن تطلعهم إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أوسع بما يلبي الطموحات المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

كما اجتمع السفير خلال زيارته لجمهورية بنغلاديش الشعبية بكلٍ من سعادة الدكتور حسن محمود، وزير الخارجية، والسيد أنيس الحق، وزير القانون والعدل والشؤون البرلمانية.

وتم خلال اللقاءات، بحث المستوى المتقدم لعلاقات الصداقة والتعاون الثنائي التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية بنغلاديش الشعبية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتنميتها بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة، هذا إلى جانب تبادل الرؤى حيال عدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك.