24 أبريل: تشرفت الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا (RCSI) جامعة البحرين الطبية بحصولها أمس على جائزة الاستشارة المهنية والمشاريع البحثية في المعرض العالمي للتعليم العالي (GHEDEX) 2024، بحضور سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، وسعادة الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي الأمين العام لمجلس التعليم العالي ونائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في مركز البحرين العالمي للمعارض.

وقد تسلّم الجوائز بالنيابة عن الجامعة البروفيسورة شارلوت كامل، رئيس قسم الطب النفسي والسيدة بيرل واصف، مدير شؤون تنظيم البحوث والسيد جاك سيل، مدير قسم استقدام الطلاب.

وقال البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية:”تتقدم جامعة البحرين الطبية بالشكر والإمتنان لحصولها على جائزة الاستشارة المهنية والمشاريع البحثية، كما ونهنئ جميع الفائزين على إنجازاتهم.



ويعد هذا التكريم حافزا لنا لمواصلة مهمتنا وتعاوننا في مجالات التعليم والبحث والخدمات."

وشاركت جامعة البحرين الطبية في معرض جيدكس 2024، من بين أكثر من 100 عارضٍ يمثلون أكثر من 70 مؤسسة تعليمية من جميع أنحاء العالم، مما يدل على جهود مملكة البحرين الفعّالة لتصبح مركزًا إقليميًا للتعليم العالي.

من خلال دورها المؤسسي والمشاريع والمبادرات المختلفة تلعب جامعة البحرين الطبية دورًا نشطًا في دعم استراتيجية التعليم العالي في جعل البحرين وجهة عالمية للتعليم ودعم الطلاب في رحلتهم الأكاديمية والمهنية ليصبحوا قادة في مجال الرعاية الصحية.