استقبل نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال بالجمهورية اللبنانية، في بيروت اليوم، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، وبحضور عبدالله أبو حبيب، وزير الخارجية والمغتربين، بمناسبة الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية للبنان ضمن جولة في عدد من الدول العربية.

ورحب نجيب ميقاتي بزيارة وزير الخارجية للبنان، وكلفه بنقل تحياته وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لهما بدوام الصحة والعافية، ولمملكة البحرين وشعبها دوام النماء والازدهار.

وأشاد نجيب ميقاتي بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص واهتمام الحكومة اللبنانية على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة، معربًا عن ثقته بنجاح القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها مملكة البحرين في 16 مايو المقبل، برئاسة جلالة الملك المُعظم، حفظه الله ورعاه.



من جانبه، أعرب وزير الخارجية عن سعادته بزيارة لبنان، واللقاء بدولة رئيس حكومة تصريف الأعمال، ونقل تحيات وتقدير صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما له بدوام الصحة والعافية، وللجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق مزيدًا من التقدم والازدهار، مشيدًا بما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات.

حضر اللقاء، وحيد مبارك سيار، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية، والسفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، والسفير سعيد عبدالخالق سعيد، رئيس قطاع التنسيق والمتابعة بالوزارة، والوفد المرافق لسعادة الوزير.