هنأ الأسرة الصحفية بمناسبة يوم الصحافة البحرينية.. النائب حسن إبراهيم:

أكد النائب حسن إبراهيم حسن، بأن الصحافة البحرينية حققت العديد من الإنجازات الرائدة في ظل ما تحظى به من دعم مستمر من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار إلى أن الاهتمام الحكومي المستمر بالصحافة والصحفيين يأتي من خلال العديد من المبادرات والتي من بينها جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة والتي تأتي كل عام لإبراز أعمال الصحفيين البارزة والمتميزة، والتي تحظى بدعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وهنأ النائب حسن إبراهيم حسن الأسرة الصحفية والصحافيين بمناسبة يوم الصحافة البحرينية والذي يصادف الـ 7 من مايو من كل عام، مبينًا أن الصحافة تعمل على ابراز الجهود التي تقوم بها مختلف الجهات الحكومية والخاصة ونقل الحراك المستمر الأمر الذي يتيح التعرف على كافة المجريات بفعل التغطيات الصحفية المميزة لكوادرنا الصحفية العاملة في الميدان، والذي نشيد بقدراتهم وامكانياتهم المستمرة في اثراء الساحة الصحفية.

ونوه بالدور التي تقوم به الصحافة البحرينية باعتبارها شريك أساسي ومهم لعمل السلطة التشريعية من خلال قيامها بتسليط الضوء بشكل مستمر وتخصيص الصفحات اليومية لنقل كافة المرئيات والمقترحات والقرارات الصادرة من المجلس والتي تأتي في سياق الاهتمام المستمر بالمواطنين، إلى جانب التأكيد على الشراكة المستمرة مع السلطة التنفيذية.

وأشار إلى أن الجهود الكبيرة التي يبذلها الصحفيين هي محل تقدير واعتزاز، وان العمل المستمر من قبل الصحف في تغطية كافة الفعاليات في البحرين، تأتي لتؤكد على الدور الفاعل للصحافة في تنوير الرأي العام، ونقل الكلمة المسؤولة بكل شفافية ومصداقية.

وشدد على أن اختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي 2024 يأتي ليؤكد المكانة الرفيعة والمتميزة للإعلام البحريني، مشيدًا بالدور الكبير التي تلعبه الصحف المحلية، إلى جانب الجهود الكبيرة من قبل وزارة الاعلام في دعم المسارات التنموية.