وليد عبدالله

يواجه فريق نادي الحد فريق نادي البسيتين "الخميس" عند الساعة 7 على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، في ختام مباريات الجولة 20 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويعتبر هذا اللقاء هو ثاني أهم لقاءات هذه الجولة والذي يجمع بين صاحب المركز ما قبل الأخير فريق الحد برصيد 19 نقطة وصاحب المركز 12 والأخير فريق البسيتين الذي يمتلك 18 نقطة. وتكمن أهمية هذا اللقاء في أن كلا الفريقين يبحث عن الخلاص والابتعاد عن شبح الهبوط في المباريات المتبقية على نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك من تسجيل الفوز في هذه المباراة. فنزيف النقاط سواء في حالة التعادل أو الخسارة لن يخدم الفريقين، على اعتبار أنها مباراة مفترق طرق فالفوز مطلب مهم للاستعداد لأخر مواجهتين في الدوري.

ولعل الحد بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي قد يكون أفضل حال نسبيا، على اعتبار أن الفريق لم يخسر حتى الآن منذ تولي المدرب حلمي تدريب الفريق. على خلاف البسيتين بقيادة المدرب علي عامر الذي تعرض خسر آخر مواجهتين أمام المنامة بنتيجة 2/1 في الجولة 18 وأمام النجمة بنتيجة 3/2 في الجولة 19، بعد أن كان الفريق قد حقق فوز معنوي كبير على حساب فريق المحرق بنتيجة 2/1 في الجولة 17، والذي لم يستغله بالشكل المطلوب لاستعادة الروح المعنوية والتحضير بشكل أفضل فيما تبقى من منافسات المسابقة.

وكان الفريقان قد التقيا في القسم الأول حيث انتهت نتيجة تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.