يعود للخالدية بعد انتهاء الموسم الحالي :

وليد عبدالله

أبدى نادي النصر العماني رغبة في تجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المحترف البحريني مهدي حميدان للموسم القادم 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن النادي العماني فتح خط المفاوضات الشفوية مع اللاعب مهدي حميدان، وذلك من أجل استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال تجديد عقده للموسم المقبل.

وكان الفريق قد انتقل للعب في صفوف الفريق العماني قادما من نادي الخالدية، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي.

وأشارت المصادر إلى أن رغبة نادي النصر العماني في تجديد عقد اللاعب مهدي حميدان، تأتي من خلال المستويات الفنية الكبيرة التي قدمها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق، والتي ساهمت في تحقيق الانتصارات والوصول حاليا إلى المركز الخامس برصيد 28 نقطة في الترتيب الحالي لفرق مسابقة دوري عمانتل للمحترفين بسلطنة عمان الشقيقة.

وأوضحت المصادر ان اللاعب مهدي حميدان كذلك بعروض من أندية خليجية من بينها أندية كويتية أبدت كذلك رغبتها في الحصول على خدماته للموسم الجديد.

وبينت المصادر أن اللاعب لا يزال مرتبط بعقد مع نادي الخالدية، وأنه سيعود لتمثيل الكتيبة الخلداوية بعد انتهاء الموسم الحالي، وأنه في حال رغب نادي النصر العماني تجديد عقد اللاعب أو أي نادي آخر التعاقد معه، فإنه يتعين عليه الحصول على الموافقة من نادي الخالدية لمنح للاعب الضوء الأخضر في الاستمرار مع النادي العماني أو الانقال إلى أي نادي جديد.