أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أن العمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين يستمد من رؤية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله وبقيادة ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

جاء ذلك بمناسبة فوز المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بجائزة "مجلس النواب لتمكين ذوي العزيمة" ضمن فئة "المؤسسات الحكومية والقطاع العام"، نظير مشاركتها المتميزة بملف متكامل في الجائزة حول دورها في دعم ورعاية ذوي العزيمة.

حيث تسلم الجائزة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الجائز من قبل احمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب في حفل تكريم الفائزين بالجائزة.

وبين الأمين العام للمؤسسة الملكية أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة البرامج التي تنفذها المؤسسة التي تصب في دعم مختلف فئات المجتمع حيث تمثل هذه الجائزة ثمرة من ثمرات الإنجاز المتواصل للدعم الكريم من القيادة الحكيمة وجهود العاملين في هذه المؤسسة الرائدة في العمل الإنساني، حيث سعت المؤسسة لدعم ذوي العزيمة من خلال تقديم المساعدات الخاصة بهم، وتثقيف المجتمع بدورهم من خلال نشر قصص نجاحاتهم والتي كان من أبرزها منتدى "حكايتي" الذي نظمته المؤسسة في نهاية العام الماضي.

وأكد الشيخ علي بن خليفة عن حرص المؤسسة على تنفيذ استراتيجتها الخاصة بتقديم كافة الخدمات الإنسانية بجودة عالية ومتميزة. كما ثمّن جهود مجلس النواب في دعم مثل هذه المشروعات الإنسانية التي تأتي في إطار تكامل الجهود وتظافرها في خدمة العمل الخيري والإنساني.