بحضور عبد الله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة، افتتح اليوم سوبر ماركت ميغا مارت في قسم الضيافة والتجزئة في مشروع هاربر هايتس المرموق، وهو جزء من المخطط الرئيسي للبحرين هاربر، وذلك بحضور السيد ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب المطورة للمشروع، والسيد راجيف وارير، الرئيس التنفيذي لميغا مارت، والسيد أنيل ناواني، مدير عام ميغا مارت، وكبار المسؤولين والممثلين عن الجهات المعنية.

ويشغل سوبر ماركت ميغا مارت مساحة إجمالية قدرها 1,000 متر مربع، ليكون أكبر سوبر ماركت في منطقة المرفأ المالي، ويقدم تجربة تسوق استثنائية مع تقديم منتجات "تسكو" وغيرها من البضائع العضوية والمنتجات البحرينية ومخبز متكامل يخدم الزوار والسكان في المشروع.

هذا ويأتي الافتتاح ليكون علامة بارزة في مشروع هاربر هايتس، حيث يعكس التزام الشركة بخلق مجتمع مزدهر ونابض عبر استقطاب أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، حيث تساهم هذه الخطوة في تفعيل متاجر التجزئة في هاربر هايتس، مما يوفر تجربة تسوق فريدة للمقيمين والمشاريع القريبة في مرفأ البحرين المالي ومنطقة خليج البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب، بالقول: "نحن مسرورون بافتتاح سوبر ماركت ميغا مارت في مشروع هاربر هايتس، حيث تترجم هذه الخطوة رؤيتنا لتحويل المشروع إلى وجهة مفضلة للتسوق والمطاعم الفاخرة والأنشطة الترفيهية في مملكة البحرين. كما تأتي في سياق خططنا لإنشاء تجربة عالمية المستوى في قطاع التجزئة والضيافة تلبي تطلعات المقيمين والزوار في المشروع على حد سواء."

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة باباسونز افتتحت أول متجر ميغا مارت في منطقة السلمانية بالعام 1993، لتنطلق بعدها الى آفاق أرحب في التوسع بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، ولتصبح اليوم العلامة التجارية ميغا مارت أحد أكبر سلاسل البيع بالتجزئة والسوبرماركت على مستوى المملكة.

هاربر هايتس هو مجمع فاخر متعدد الاستخدامات يقع ضمن مجموع البحرين هاربر، ويوفر خيارات معيشة وترفيه راقية لأكثر من ١٠٠٠ وحدة سكنية. يضم المشروع شققًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مصممة بشكل رائع مع إطلالات خلابة على المارينا وأفق البحرين الساحر. وقد تم الإعلان مؤخرًا عن استكمال مشروع "هاربر فيوز" ضمن هاربر هايتس، والذي يتميز بموقعه الفريد القريب من أبرز المرافق الحيوية مثل مطار البحرين الدولي ومركز البحرين التجاري العالمي والعديد من خيارات التسوق والمطاعم الفاخرة.

لمزيد من المعلومات عن مشروع هاربر هايتس، قم بزيارة الموقع الالكتروني. تابع آخر أخبار انفراكورب، الشركة الرائدة في قطاع البنى التحتية و التنمية المستدامة والمطورة لمشروع البحرين هاربر، عبر متابعة @infracorp.bh على إنستغرام، وInfracorp Bahrain على لينكدإن.