في اطار الزيارة الرسمية إلى الولايات المتحدة الامريكية ، شارك السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة في أعمال المائدة المستديرة المائدة المستديرة للمجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية وذلك لمناقشة التطورات الاقتصادية وفرص الاستثمار المستقبلية بين الجانبين بحضور عدد من كبار المسئولين في كلا الجانبين.

وخلال أعمال الجلسة أكد الوزير على الحرص الذي توليه الحكومة الموقرة في تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الامريكية كشريك استراتيجي من خلال زيادة الفرص الاستثمارية واقتناص المشروعات الاقتصادية الجديدة والمتنوعة لكلا الجانبين وتحقيقا للنتائج الإيجابية والمتوقعة لاتفاقية التجارة الحرة بين البلدين.

كما جرى استعراض المستجدات والجهود التي تقوم بها مملكة البحرين لتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة الأمريكية وخلق المزيد من التقارب بين مجتمع الأعمال البحريني ومجتمع الأعمال الأمريكي تحقيقا للأهداف الثنائية المشتركة.

بالإضافة إلى القضايا ذات الصلة بالعلاقات التجارية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تدعيم التعاون الثنائي، بما يخدم التوجهات والرؤى الاستراتيجية والتنموية للبلدين الصديقين.