استقبلت الدكتورة فاطمة البلوشي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "بحرين ترست"، الشيخة ضوى بنت خالد بن عبدالله آل خليفة عضو المجلس الوطني للفنون بمركز صفية علي كانو للفنون.

وأكدت الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة دعم ومساندة المجلس للمواهب الفنية من الأطفال والشباب والكبار في المراكز التابعة لمؤسسة "بحرين ترست" ومنها: مركز صفية علي كانو للفنون، وفضاء للجميع، ومدارس المستشفى. فيما أثنت المؤسسة عن هذه الخطوة الإيجابية التي تعكس اهتمام المجلس برئاسة معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة في دعم وتشجيع المجال الفني في مملكة البحرين.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من التعاون المستمر بين المجلس والمؤسسة لتعزيز الثقافة والفنون في المجتمع، حيث يعتبر دعم المواهب الفنية والابداعية من الأولويات التي تسعى المؤسسة إلى تحقيقها.

وقالت الشيخة ضوى آل خليفة إن "هذا الدعم يساهم في تطوير واكتشاف المواهب الفنية لدى الأطفال والشباب خلال البرامج التي تطرحها المؤسسة في الاجازة الصيفية، وتوفير الدعم اللازم للفنانين ليتمكنوا من تطوير مهاراتهم وإبداعاتهم بشكل أفضل".

وأعربت الدكتورة البلوشي عن امتنانها للمجلس الوطني للفنون لما يقدمه ، مشيرة إلى أنه سيسهم بشكل كبير في دعم الفعاليات الثقافية والفنية المقبلة وتعزيز مكانة البحرين كمركز ثقافي وفني إبداعي مهم في المنطقة.