بحضور أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب ،افتتح الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، صالة أهالي المحرق للمناسبات في منطقة الساية بمحافة المحرق .

وبهذه المناسبة رفع الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الاوقاف السنية آسمى معاني الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على المكرمة الملكية السامية بإنشاء صالة مناسبات متعددة الأغراض لأهالي المحرق ، مؤكدًا سعادته ان المكرمة الملكية تعكس إنجازات الخمسة والعشرين عاما من عهد جلالته الزاهر كل الرعاية والاهتمام في مشاريع التنموية و دور العبادة .
واشاد بالدعم والمتابعة التي يوليها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لقطاع المشاريع الاجتماعية ودور العبادة، بما يحقق تطلعات أبناء الوطن، الأمر الذي يسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتعميق التواصل بين أافراد المجتمع واللحمة الوطنية .

وفي السياق ذاته، أشاد بجهود الشيخ أحمد بن علي بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق على متابعته الحثيثة وإشرافه الدائم على مراحل إنشاء الصالة وحتى الانتهاء من بنائها وتسليمها الى إدارة الاوقاف السنية .
كما عبر عن شكره وتقديره للدور الفاعل الذي قام به علي بن يوسف عبيدلي والدكتور محمد بن أحمد جمعان ممثلي شركة محمد أحمد جمعان وأولاده وشركة يوسف علي عبيدلي للمشاريع.
الجدير بالذكر يُذكر أن مجمع صالات أهالي المحرق للمناسبات قد شُيد بمكرمة ملكية على أرض مساحتها 11,636 مترًا مربعًا وتضم 3 صالات يمكن استخدامها لثلاث مناسبات في وقت واحد ، بالإضافة إلى قاعة لتناول وجبات الطعام ، بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لتوفير 170 موقفًا .