وليد عبدالله

معربا عن سعادته بالانتقال إلى صفوف كاظمة الكويتي



أكد اللاعب البحريني مشعل الشمري أنه يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، مضيفا أن ذلك شرف كبير لأي لاعب تمثيل منتخب بلاده والدفاع عن ألوانه في المشاركات والاستحقاقات، مشيرا إلى أنه سيسعى جاهدا لكسب ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني ليكون ضمن قائمة الأحمر في القريب العاجل.
وقال الشمري في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "أتطلع لكسب ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني لأكون ضمن قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة، فهذا حلم يراودني وأسعى إلى تحقيقه، من خلال بذل قصارى جهدي في محطتي الجديدة مع فريق كاظمة الكويتي بمسابقة دوري الكويتي الممتاز لكرة القدم".
وأضاف: "أود في هذا المقام، أن أعرب عن سعادتي بالانتقال للعب في صفوف فريق كاظمة الكويتي، والذي يعتبر أحد الأندية العريقة في دولة الكويت الشقيقة، والتي أسعى في ان أقدم أفضل المستويات التي تدفعني للمساهمة مع زملائي في عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي في الدوري الممتاز، وإلى المنافسة والوصول إلى المراكز المتقدمة في سلم الترتيب العام للمسابقة".
وتابع: "أود أن أشكر إدارة نادي كاظمة وجميع منتسبيه على ثقتهم بالتعاقد معي، لأكون ضمن قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد. فهذه الثقة ستزيد من مسئوليتي كلاعب بحريني محترف في أن أقدم أفضل المستويات مع فريق كاظمة".
وختم حديثه، قائلا: "أشكر إدارة نادي النصر الكويتي على الفترة التي قضيتها مع الفريق خلال الموسم الماضي، وأتطلع في أن أكون عند حسن ظن إدارة نادي كاظمة في الموسم المقبل".