أكدت النائب حنان فرادن، أن المرسوم الملكي السامي الصادر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم بالعفو عن 545 من المحكومين والإفراج عنهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يعدّ استمرار لمسيرة المشروع الإصلاحي لجلالته بالعفو والصفح.

وأضافت، أن جميع أبناء شعب البحرين تلقوا هذا الخبر المفرح بكل حب وتقدير، فيما يرفع الآباء والأمهات أيديهم بالدعاء لجلالة الملك المعظم بالتوفيق والسداد شاكرين جلالته على مكرمته السامية.

وأوضحت فرادن، أننا اعتدنا على هذه المكارم السامية التي تعبّر عن العمل الفعلي بمبادئ التسامح والعفو التي لطالما عرفت بها البحرين وقيادتها الحكيمة على المستويين الإقليمي والعالمي، مشيرة إلى أن ملكينا هو الأب الحاني على جميع أبناء شعبه من دون استثناء.

وشدّدت، على أن جلالة الملك المعظم قريب من هموم مواطنيه، ولطالما وجه السلطتين التشريعية والتنفيذية الى العمل على التخفيف من معاناتهم والاستجابة لتطلعاتهم على جميع الأصعدة.

ولفتت، إلى أن العفو الملكي السامي يعزز مسيرة المشروع الإصلاحي المرتكز على دعم أبناء البحرين ومنحهم الفرصة الكاملة للنهوض بمستقبلهم وطموحاتهم من خلال منحهم فرص جديدة دومًا لتصحيح مساراتهم، وفتح الباب أمام انخراطهم الإيجابي في المجتمع مجدداً، وتوجيه إمكانياتهم وطاقاتهم نحو تنمية أنفسهم ومجتمعهم، من أجل مستقبل أكثر إشراقاً.