استقبل محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، في مكتبه، أليكسي سكوسيريف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، وبحضور سعادة السيد سيرغي نيكولايف مدير إدارة الخدمات الأرضية بشركة ريد وينج الروسية للطيران والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء أكد وزير المواصلات والاتصالات على علاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، منوهاً بالحرص على تطوير وتنمية أوجه التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات، خاصةً في مجال النقل الجوي، مما يسهل حركة الأفراد والبضائع بين البلدين.

وناقش الاجتماع طرق تعزيز أسس التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في ظل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة المواصلات والاتصالات بمملكة البحرين ووزارة النقل في روسيا الاتحادية الصديقة في مجال النقل والترانزيت، وذلك في إطار الزيارة الرسمية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، إلى روسيا الاتحادية في مايو من العام الجاري.

كما وتم خلال الاجتماع استعراض الدور المحوري الذي يلعبه القطاع الخاص في تحسين كفاءة روابط النقل لتنظيم وزيادة حجم نقل الركاب والبضائع بين البلدين.

من جانبه، أشاد أليكسي سكوسيريف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين بالعلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز التعاون مع المملكة في مختلف المجالات.