الشيخ خالد بن عبد الله يتسلم نسخة من كتاب "جنود التعليم".. ويؤكد:

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن مضي أكثر من 100 عام على انتظام العملية التعليمية في مملكة البحرين، وتطورها عبر ما وصلت إليه من مراحل متقدمة في ظل مسيرة الخير والنماء بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد
رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، يجسد الأولوية التي يحظى بها التعليم في أجندة التنمية الوطنية كأداة فاعلة لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام.

ولفت إلى أن الذاكرة الوطنية ستظل على الدوام تستحضر وبكل عرفان واعتزاز جهود المعلمين الذين نذروا أنفسهم لخدمة العلم والتعلم، وذلك من منطلق إدراكهم لأهمية المسؤولية التي يضطلعون بها، والمتمثلة في تنشئة الأجيال المتعاقبة، وتزويدهم بالمعارف والعلوم اللازمة لبناء مستقبل أفضل للجميع.

جاء ذلك لدى لقاءه في مكتبه بقصر القضيبية الدكتور عبد الله يوسف المطوع، وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق، الذي أهدى معاليه نسخة من آخر إصداراته بعنوان "جنود التعليم".

وخلال اللقاء، أثنى على الدور الذي بذله الدكتور المطوع في إعداد كتابه الذي يوثق جهود الشخصيات التي أثْرَت العملية التعليمية في مملكة البحرين على مدى ثمانية قرون تمتد من أربعينيات القرن الماضي وحتى العام 2022، راجياً له التوفيق والنجاح في مواصلة هذه الإسهامات العلمية التي تعد مرجعاً مهماً للباحثين والمهتمين.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد الله المطوع عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام وتشجيع للباحثين وحثهم على التدوين والتأريخ في مختلف القطاعات، بما في ذلك الحقل التربوي والتعليمي حفاظاً على الذكرة المؤسسية لهذا القطاع المهم.