سيد حسين القصاب
أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عبر موقعها الرسمي عن فعاليات شهر أغسطس في مملكة البحرين، حيث يشهد أغسطس 7 فعاليات حيوية متنوعة.
وتفتح جنة دلمون أبوابها في الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، وذلك للاستمتاع بصيف مليء بالمرح من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، بما في ذلك الألعاب المثيرة والشرائح المثيرة، إلى جانب العروض الحية والعديد من التجارب الأخرى.
ويدعو فندق فور سيزونز إلى الاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة والحلويات، من خلال الاجتماع مع العائلة والأصدقاء لقضاء لحظات رائعة يومياً من الساعة 12:00 ظهراً.
ومن جانب آخر، يدعو منتجع بالافرا بجزيرة الريف إلى الاستمتاع بتجربة فريدة من خلال تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات، والاستمتاع بالموسيقى الحية، كما تتيح التجربة الدخول المجاني إلى حمام السباحة ومنطقة الأطفال.
وتستقبل الرواق للفنون الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة، للخوض في تجربة الرسم والحرف اليدوية، وغير ذلك الكثير باستخدام أدوات وتقنيات متنوعة، وذلك في كل يوم سبت من الساعة 11 صباحاً حتى 1 ظهراً.
وتدعو مدينة التنين بالبحرين إلى الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال الاستمتاع بعروض رائعة على اللوازم المدرسية، والفنون والحرف الإبداعية، والرسم على الوجه، وذلك من الساعة 5 عصراً حتى 10 مساءً. وينّضم منتجع فيدا مراسي البحرين يوماً من المرح مع الأنشطة والموسيقى الحية، وذلك في 9 أغسطس الساعة 2 ظهراً، كما يستقبل الزوار في أمسية على الشاطئ تحت النجوم مع عروض موسيقية رائعة للفنان «Special K»، وذلك في 30 أغسطس عند الساعة 2 ظهراً.