عمر البلوشي


أكد مدرب فريق الخالدية لكرة القدم علي عاشور أن الفريق لم يوفق في مباراته الأولى أمام التعاون ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2، إلا أنهم ما زالوا يمتلكون الفرصة للمنافسة على كسب إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة.

وأوضح أن الخالدية تفاجئ بتسجيل الهدف المبكر في مرماه، على الرغم من أن الفريق كان مستعداً للمباراة منذ البداية، وبدء في تشكيل جملة تكتيكية وصل من خلالها إلى خط الثمانية عشر، وكذلك اهتزاز الصلابة الذهنية لدى اللاعبين بعد الهدف الأول على الرغم من أنه تم التحضير لها في حال استقبال هدف خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة.

وبحسب وجهة نظر المدرب فإن المباراة كانت متكافئة بين كلا الطرفين وبنسبة 50% لكلٍ منهما، إلى جانب أن فريق التعاون يمتلك خط وسط مميز، وعلى الورق فإن القيمة السوقية للاعبين كبيرة، وفريقهم يمتلك كوكبة من اللاعبين الذي يلعبون في دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وفيما تأثر الخالدية في المباراة من عدم خوضه مباريات رسمية بشكل متتالي، فقد رد عاشور على تساؤل الوطن الرياضي بهذا الشأن قائلاً بأنه غياب رتم المباريات لم يؤثر على الفريق، وخاصة أن الخالدية شارك في معسكر خارجي، ولديه لاعبيه يمثلون منتخباتهم الوطنية، إلا أن اهتزاز الصلابة الذهنية تأثرت، وسيعلمون على تصحيحها في الفترة القادمة.