رفع النائب عبدالله حسن الظاعن خالص التهاني و التبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الإنجاز التاريخي الرائع والمشرف بفوز مملكة البحرين بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات، في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» الذي حققته العداءة وينفرد يافي.

وأعرب عن فخره البالغ بالإنجاز الباهر الذي تحقق، مما يبرز التطور الهائل الذي تشهده الرياضة البحرينية، وقد جاء هذا التطور بفضل الرعاية والدعم المستمر من جلالة الملك المعظم حفظه الله، والاهتمام والمساندة التي يقدمها ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مما دفع منتسبي القطاع الرياضي لتحقيق نتائج مشرفة تعزز مكانة مملكة البحرين المرموقة على الساحة الرياضية العالمية.

كما تقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. وأكد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يجسدان نماذج بارزة من التفاني والإخلاص والمثابرة، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز سجل مملكة البحرين بالعديد من النجاحات والإنجازات المتنوعة.

وأشاد بالأداء الكبير الذي قدمته العداءة وينفرد يافي، مؤكدًا أن تحقيق ميدالية ذهبية أولمبية يبعث على الفخر والاعتزاز للأسرة الرياضية البحرينية كاملة، مشيرًا إلى أنه إضافة لسلسلة المكتسبات والإنجازات للرياضة البحرينية.