رفع سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة التهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة فوز العداءة (وينفريد يافي) بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع في أولمبياد باريس 2024.

وأشاد سموه بالرعاية الملكية السامية التي دفعت الرياضيين البحرينيين إلى التألق وتحقيق الإنجازات، والاهتمام والمساندة التي يلقاها قطاع الرياضة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مما ساهم بشكل واضح في نمو وتطور هذا القطاع الحيوي.

كما هنأ سمو الشيخ عيسى بن عبدالله، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بهذا الانجاز، مثمنًا جهود الاتحاد البحريني لألعاب القوى في تهيئة العداءة يافي لهذه المشاركة الأولمبية.

وأعرب سموه عن تمنياته لبقية أفراد فريق البحرين بالتوفيق والنجاح في بقية مسابقات الدورة لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم علم مملكة البحرين عالياً في هذا المحفل الرياضي الكبير.