أكد سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم الاعتزاز بجميع منتسبي الميدان التعليمي والتعليمي المساند، ممن بذلوا جهوداً كبيرة واستثنائية لنجاح العام الدراسي الماضي، وللعمل على نجاح العام الدراسي المقبل، مثمناً القدر العالي والحس المسؤول من الالتزام الوظيفي والعمل في خدمة التعليم، وتنفيذ الاستراتيجيات والسياسات التعليمية التي تضعها وزارة التربية والتعليم وفق أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التعليمية.

وأكد الوزير، لدى ترأسه لجنة بدء العام الدراسي، قيام مختلف القطاعات التابعة للوزارة بالاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، من خلال العمل على توفير جميع الخدمات اللازمة للطلبة، وضمان انتظام السنة الدراسية بكل انسيابية ويسر.

وكشف سعادة الوزير عن أن الوزارة، وبالتنسيق مع وزارة المالية والاقتصاد الوطني، وجهاز الخدمة المدنية، قد اتخذت الإجراءات اللازمة للبدء في اعتماد ترقيات أكثر من ٥ آلاف موظف وموظفة من منتسبي الميدان التعليمي والتعليمي المساند، اعتباراً من شهر سبتمبر القادم. وبين أن القطاع المختص سيبدأ بتمرير هذه الترقيات بشكل تدريجي بحيث يتم استكمال صرفها قبل نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

ورفع سعادة الوزير أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، معبراً عن اعتزازه بما تحظى به المسيرة التعليمية ومنتسبيها من رعاية واهتمام، وبما يلقاه التعليم من دعم ومساندة.

كما تقدم الوزير بالشكر والتقدير إلى جميع الجهات الشريكة مع وزارة التربية والتعليم، على ما تم إنجازه من عمل متميز في خدمة التعليم.