أكد أهمية الإسراع في تنفيذ مشاريع البنية التحتية..النائب الشنو:


أكد عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية النائب عبد الحكيم الشنو أهمية الإسراع بتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية بمختلف محافظات مملكة البحرين بما يواكب التوسع العمراني والاستثماري.
وثمن توقيع وزارة الأشغال عقد مشروع إنشاء الخط الرئيسي الناقل الذي يربط شمال مدينة حمد بمحطة المعالجة الرئيسية في توبلي، بالإضافة إلى إنشاء شبكة الصرف الصحي في مجمع 1016 باللوزي ومجمع 1203 بمدينة حمد، موضحاً أن المشروع انتظره المواطنين في الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية وسيخدم فئة كبيرة من المواطنين والمقيمين حيث سيتم ربط 968 عقار بشبكة الصرف الصحي.
وقال الشنو أنه عمل على متابعة هذا المشروع خلال الفترة الماضية من خلال التواصل مع وزارة الأشغال لما يمثله من حاجة ماسة للمواطنين ومن خلال الأدوات الدستورية، مشيراً إلى أهمية مشاريع تطوير البنية التحتية في تعزيز الاستدامة والارتقاء بالخدمات العامة.
وأوضح أنه ومعالي رئيس مجلس النواب السيد أحمد بن سلمان المسلم قاموا بزيارة المنطقة خلال الفترة الماضية، ومتابعة احتياجات الدائرة، مشيداً بمتابعة معاليه الشخصية لتنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية في الدائرة.
وأشار إلى أن المشروع يأتي في سياق تنفيذ برنامج الحكومة والذي جاء بعد التوافق مع مجلس النواب والذي يصب في الاستمرار في تطوير البنية التحتية لدعم جهود التنمية من خلال مواصلـــة تطويـــر أنظمـــة الصـــرف الصحـــي، وأنظمـــة صـــرف ميـــاه الامطـــار، ووضـــع الحلـــول لمواكبـــة متطلبـــات التطـــور العمرانـــي.
وأوضح الشنو أهمية تنفيذ المشاريع التطويرية بوتيرة أسرع لما تمثله من أولوية وضرورة والعمل على التوسع بتنفيذ المشاريع من خلال سرعة رصد الميزانيات وطرح هذه المشاريع للتنفيذ، لمواكبة التطور العمراني والاستثماري، والعمل على دعم عجلة التنمية الشاملة وخصوصاً في المناطق التي تشهد تطور عمراني مستمر.