تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية شكر وتقدير من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة جلالة الملك المعظم، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله.



أعربت سموها في البرقية عن التقدير والامتنان لما يحظى به المجلس الأعلى للمرأة من دعم ملكي لا محدود، ساهم لتكون المرأة البحرينية مكوناً اساسياً وشريكاً جديراً في بناء الدولة.



وأكدت سموها عزم المجلس على مواصلة إطلاق المزيد من المبادرات والبرامج والخطط المشتركة، والتي يتم العمل عليها بالتنسيق المباشر مع الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وفيما يلي نص البرقية..



حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ملك البلاد المعظم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

لقد تلقينا بكثير من الفخر والاعتزاز ما تفضلتم به جلالتكم بمناسبة الذكرى (23) لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة والتي تتزامن هذا العام مع احتفـــــــــــالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالتكم حفظكم الله مقاليد الحكم، مع تقديرنا وامتناتنا العميق لما يحظى به المجلس من دعــــــــــــم ملكي لا محدود طيلة مسيرة عمله، وهو الأمر الذي هيئ لنا الأرضية الصلبة للعمل بجــــــــــــــــــــد واجتهاد لتكـــــــــــــــــون المرأة البحرينية مكوناً أساسياً وشريكاً جديراً في بناء الدولة، ولتساهم اليوم في رفعة بلدها وتحقق المزيد من الإنجازات والنجاحات على كافة الأصعدة.



مؤكدين أن المجلس الأعلى للمرأة سيواصل بتوجيهات من جلالتكم أيدكم الله، إطلاق المزيد من المبادرات والبرامج والخطط المشتركة والتي يتم العمل عليها بالتنسيق المباشر مع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سواء على صعيد تطوير السياسات أو التشريعات أو الخدمات أو دمج احتياجات المرأة، والتي تظهر انعكاساتها واضحة من خلال المؤشرات الإيجابية لمستويات تقدم المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.



وختـــــــــــاماً، ندعو المولى، بأن يعيننا على مواصلة العطاء في ظل قيادتكم المبــــــــــــاركة، ونكون مع نساء البحرين في مقدمة الركب الذي يعمل على صناعة مستقبل البحرين الزاهر، والله نسأل أن يحفظ جلالتكم بحفظه ويمتعكم بموفور الصحة والعافية ويمدكم بعونه وتوفيقه لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء لمملكة البحرين وشعبها الوفي.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،



قرينتكم/ سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

رئيسة المجلس الأعلى للمرأة