شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، فوز فريق مكلارين بالمركز الأول في سباق جائزة هولندا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات، وذلك لدى زيارة سموه، أمس، حلبة زاندفورت في هولندا.

ورفع سموه بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، مشيداً سموه بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق مكلارين بتتويجه بطلاً لسباق جائزة هولندا الكبرى بفوزه بالمركز الأول في السباق.

وقد رافق سموه خلال الزيارة وزير المالية والاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وبهذه المناسبة؛ أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن المنجزات المتتالية التي تتحقق لمملكة البحرين في المحافل الدولية، وترسخ مكانتها على خارطة الرياضة العالمية في مختلف المجالات، ومنها سباقات السيارات، تأتي تحقيقاً للرؤى والتطلعات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، من أجل تحقيق كل ما من شأنه الرفعة والنماء للوطن وكافة أبنائه.

وأعرب سموه عن الشكر والتقدير لوزير المالية والاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الشركة، على ما يولونه من حرص ويبذلونه من جهود بهدف تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة من خلال استثمارات الشركة الناجحة، والتي ستسهم في تحقيق التنويع الاقتصادي والدفع بعجلة التنمية نحو مزيدٍ من النمو والتطور بما يحقق للوطن والمواطن الخير والنماء.