أعلنت مبرة الكوهجي الخيرية عن دخولها راعياً برونزياً لمركز عالية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل، والذي يهدف إلى تحسين حياة هذه الفئة وتعزيز الوعي العام بأهمية دمجهم في المجتمع وتوفير البيئة المحفزة لهم للعيش بمساواة ووفق منظومة القيم والمبادئ الإنسانية.

جاء ذلك لدى إستقبال مجلس أمناء مبرة الكوهجي الخيرية لسعادة الشيخة الدكتورة رانية بنت علي آل خليفة - رئيسة جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل.

وبهذه المناسبة أشاد السيد عبدالغفار الكوهجي - رئيس مجلس أمناء مبرة الكوهجي الخيرية بجهود جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل، برئاسة الدكتورة الشيخة رانية بنت علي آل خليفة، لافتاً إلى أن الجمعية تعد من المؤسسات الوطنية الرائدة التي تعني بالطفولة والأطفال ذوي الصعوبات، من خلال مشاريعها وبرامجها النوعية التي تخدم هذه الفئة وتلبي احتياجاتهم النفسية والاجتماعية.

ولفت السيد عبدالغفار إلى أن الكوهجي الخيرية إنطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع بمختلف فئاته وعلى رأسها ذوي العزيمة، تحرص على تقديم أوجه الدعم للمؤسسات المعنية بهذه الفئة، مؤكداً على أهمية تعزيز التضامن والتكاتف بين أبناء المجتمع ومؤسساته، مبيناً حرص المبرة على مواكبة الاهتمامات المجتمعية وإقامة الشراكات المختلفة التي تسهم في تطوير منظومة العمل الأهلي على مستوى مملكة البحرين بما يتفق مع إحتياجات المجتمع وتطلعاته.

الجدير بالذكر أن مركز عالية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل، تم افتتاحه في عام 2022م في منطقة عالي بميزانية بلغت مليوناً و750 ألف دينار.