محرر الشؤون المحلية


الصديقي: عشت أجمل 25 دقيقة في سكون بين السماء والأرض
حققت الكاتبة في صحيفة "الوطن" فاطمة الصديقي حلمها بالقفز بالمظلة من أعلى جبال سويسرا على ارتفاع 1600 متر، ما حدا بها أن تصف الأمر بأنها عاشت أجمل 25 دقيقة من السكون بين الأرض والسماء في أحضان الطبيعة الخلابة.

وتقول الصديقي إن "القفز بالمظلة كان من الأمنيات والأحلام التي كنت أتمنى تحقيقها على أرض الواقع، وعندما حانت الفرصة لتحقيقها في سويسرا وتحديداً في إنترلاكن، لم أتردد لحظة واحدة، وكنت سعيدة بالحصول على هذه الفرصة، والتمكن من حجز موعد للحجز من أعلى قمة".

وتضيف: "لم أشعر بالخوف في بداية الأمر، لكن لحظات الصعود إلى أعلى القمة التي تصل إلى ارتفاع 1600 متر خلقت لدي حالة من الخوف والرهبة من علو المكان، لكن بمجرد الخروج من المركبة ومشاهدة روعة المنظر، والطبيعة الخلابة، والأنهار في منطقة إنترلاكن وساحات التزحلق على الجبال، وغيرها من تلك المناظر التي من الصعب وصف جمالها، في ثوانٍ اختفت مشاعر الخوف، وظهرت مشاعر الحماس لخوض هذه المغامرة، مع تطبيق اشتراطات السلامة بكل حذافيرها".

ووفقاً للكاتبة الصديقي: "عشت أجمل 25 دقيقة من السكون والطمأنينة في أحضان الطبيعة بين الأرض والسماء، وكانت مغامرة جميلة جداً، وأتمنى تكرارها في المرات المقبلة، هي لن تكون التجربة الوحيدة، بل هي بداية لمغامرات مقبلة".

تجدر الإشارة إلى أن فاطمة الصديقي كاتبة في صحيفة الوطن، ومن الإعلاميين المهتمين بالشأن السياحي، إضافة إلى أنها تشغل منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي بالاتحاد العربي للإعلام السياحي، ولها مشاركات محلية وعربية ودولية للترويج في القطاع السياحي.