بحضور سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، وسعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، وبمشاركة عدد من الشخصيات ورجال الأعمال، أقيم حفل افتتاح الفرع الأول لسلسلة مطاعم بيكانرفالا في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، تنامي الاستثمارات في مختلف القطاعات بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، والذي يعكس مدى العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين، مشيداً بمستوى المطعم الذي يعد واحداً من أشهر المطاعم الهندية على مستوى العالم.

كما رحب سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، بافتتاح الفرع الجديد للسلسلة في مملكة البحرين، وقال: "يشهد المطبخ الهندي إقبالاً متزايداً في مملكة البحرين، سواء في التجمعات العائلية أو الحفلات أوحفلات الزفاف، وأهنئ بيكانرفالا على إضافة نكهات وابتكارات جديدة إلى هذا المجال المتنوع في مملكة البحرين".

من جهته أشار السيد بانكاج أغاروال مدير بيكانرفالا، إلى أن شركة إمباير للمطاعم، الشركة الإدارية للسلسلة، تؤكد ثقة مستثمريها في اقتصاد مملكة البحرين المزدهر.

هذا ويعد مطعم بيكانرفالا أحد أشهر وأكبر المطاعم الهندية، والفرع 203 للمجموعة على مستوى الجمهورية الهندية والعالم، وهي واحدة من أكبر السلاسل المختصة بإعداد الوجبات الهندية الخفيفة، وتشتهر الشركة بدمجها للخبرة التقليدية مع التكنولوجيا الحديثة بهدف تقديم منتجاتها حسب أعلى معايير الجودة التي تندرج تحت شهادة الآيزو العالمية، مع الحفاظ على الموروث الهندي التقليدي الذي يعود إلى 105 أعوام.