رفع مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام، طلباً إلى رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري والرئيس الفخري للجمعية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة لرعاية المؤتمر العالمي لرعاية الأيتام الذي سيتم تنظيمه بالشراكة مع مؤسسة الصناديق الخيرية الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع "السنابل" والشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية يومي 14 و 15 مايو.

واستقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الاثنين، رئيس مجلس إدارة الجمعية عدنان القطان، حيث أبدى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة ترحيبه بهذه المبادرة الكريمة ورعايته للمؤتمر.

وأثنى على فكرته وأهميته، لما يمثله من حدث إنساني دولي هام، يتناول قضايا تعد من أهم القضايا الإنسانية وهي قضية الأيتام ورعايتهم، مضيفاً أن المؤتمر يعد فرصة جيدة لوضع الحلول المؤسسية وتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات والدول في هذا المجال.



وأشاد بما يقدمه مجلس إدارة الجمعية برئاسة عدنان القطان، من برامج ومشاريع تسهم في تعزيز التوعية بأهمية العمل الخيري والتعريف بما يحث عليه ديننا الحنيف من أعمال البر والخير وما تسهمه قيمنا الإسلامية في الثقافة الإنسانية بشكل عام والتي تزرع بذور المحبة والعطاء والتراحم بين أبناء وفئات المجتمع، مقدماً شركه إلى الشيخ عدنان القطان وجميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بجمعية السنابل لرعاية الأيتام على ما يقدمونه من أعمال خيرة.

فيما قدم الشيخ عدنان القطان، شكره إلى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على مساندته ودعمه المستمرين للجمعية وما تقدمه من برامج ومشاريع.