نظمت دائرة الصحة والسلامة لدى "بتلكو"، ورشة عمل تدريبية على إجراءات الأمن والسلامة لمجموعة من موظفي كلية البحرين التقنية بوليتكنيك البحرين وحظيت المجموعة خلال الورشة بتعلم إجراءات السلامة المتبعة في حالة وقوع حريق من أجل التعزيز من مستوى جهوزيتهم للتعامل في الحالات الطارئة في الكلية.

وخلال الورشة، استعرض مدير الصحة والسلامة سيد إبراهيم الهاشمي، لموظفي الكلية أنواع طفايات الحريق المختلفة واستخداماتها المتخصصة، وأنواع الحرائق الممكن وقوعها وكيفية مكافحتها.

وأكد مدير عام الموارد البشرية والتطوير بمجموعة بتلكو الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة التزام الشركة بدعم مبادرة تدريب موظفي "بوليتكنك"، على إجراءات الأمن والسلامة في حالة وقوع الحريق من أجل ضمان جهوزيتهم التامة للتعامل مع مثل هذه الظروف الطارئة.



وأضاف: "تهدف الورش التدريبية في إجراءات الأمن والسلامة إلى تزويد الموظفين بالمعلومات اللازمة من خلال التمارين العملية والتمكن من التعامل مع الحالات الطارئة مثل وقوع الحريق."

وقال الشيخ أحمد بن خليفة: "تؤدي سلسلة ورش العمل التدريبية المتخصصة التي تطلقها شركة بتلكو دورا أساسيًا في خدمة المجتمع والحفاظ على الأرواح وخصوصًا في المؤسسات التعليمية مثل بوليتكنيك البحرين".