أنهت الجامعة الخليجية استعداداتها لإقامة حفل تخرج الفوج الثاني عشر من طلبتها والذي يضم ما يقارب 300 خريج وخريجة وذلك ضمن حفلٍ سيعقد مساء الثلاثاء في فندق الكراون بلازا.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية لحفل التخرج ومدير إدارة البحث العلمي د.مؤيد الطائي إن اللجنة التحضيرية أتمت ترتيباتها للاحتفال بتخرج أبنائها الطلبة من كافة البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة، مبيناً أنهم سينضمون إلى أكثر من آلاف من زملائهم وزميلاتهم حملة شهادة البكالوريوس طوال مسيرة الجامعة.

وأضاف الطائي: "يمثل هذا اليوم بداية جديدة لطلبتنا في مسيرتهم العلمية والعملية حيث سيكونون خير سفراءٍ للجامعة الخليجية في جميع جميع المحافل المحلية والدولية، لذلك تحرص الجامعة الخليجية على أن تنظم حفل التخرج بشكلٍ دوريٍ ومستمر يليق بمستوى الطلبة والطالبات الخريجين".


وقال الطائي: "سيُعقد حفل التخرج هذا العام في فندق الكراون بلازا تحت رعايةٍ كريمةٍ من رئيس مجلس النواب السابق خليفة الظهراني وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الخليجية د.منى الزياني، ورئيس الجامعة د.مهند المشهداني، حيث ستكون القاعة مجهزة بكافة اللوازم والخدمات التي تضمن نجاح الحفل بما يليق بسمعة الجامعة.

وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين وتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين، حيث سيتمكن الحاضرون من متابعة الحفل من خلال شاشات العرض في القاعة إضافةً إلى البث المباشر للحفل من خلال حسابات الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتخذت الجامعة كافة الاستعدادات والاحتياطات اللازمة لإنجاح هذا الحفل كما وجهت في وقتٍ سابق الدعوات الرسمية لكافة الشخصيات في المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لمشاركتها الفرحة في تخرج أبنائها الطلبة.