أعلنت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لمركبات ميتسوبيشي، بيجو، إم جي و فوسو في مملكة البحرين، مؤخراً عن أحمد هاني أكرم فائزاً بجائزة الأسبوع الأول من حملة الـ100عام من الجوائز التي تنظمها شركة البحرين المالية وتدعمها الشركة.

وذكرت "الزياني" أن أحمد هاني أكرم أول المحظوظين الثلاثة الفائزين بسيارة جديدة مقدمة من شركة الزياني للسيارات، لافتة أنه قد تم تسليم الجائزة في احتفال أقيم في فرع شركة البحرين المالية الواقع في مرفأ البحرين المالي، بحضور كبار المسؤولين والمديرين من الشركتين، بمن فيهم السادة المديرين العامين بانسيلي فاركي ومحمد زكي.



همن جهته، عبّر أحمد هاني أكرم عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة، وهي عبارة عن سيارة ميتسوبيشي أتراج جديدة، معبّرا في ذات الوقت عن امتنانه الكبير لشركة البحرين المالية وشركة الزياني للسيارات.

وتعد هذه الحملة التي أطلقت من قبل شركة البحرين المالية للاحتفال بالذكرى المئوية لإنشائها بمثابة مكافأة لعملائها، مانحة كل زبون قام بإجراء معاملة مالية ما بين الـ28 من شهر مايو والـ4 من شهر سبتمبر الفرصة لربح جوائز شهرية قيّمة، منها الجوائز الكبرى وهي ثلاث سيارات من شركة الزياني للسيارات.

وعلق محمد زاكي قائلاً: "نحن في شركة الزياني للسيارات نحرص بشدّة على المشاركة في مختلف الحملات والمبادرات عبر تقديم الدعم الذي من شأنه تعزيز وتقوية المجتمع البحريني".

وتضيف "الزياني" أن الشركة قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والإنجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994 ، لافتة إلى أن هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل مهم وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل أكثر من عشرين عاماً، مؤكدة أن الشركة ستبقى على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.