أكد رئيس مجلس المحرق البلدي محمد آل سنان، نيابة عن أهالي المحرق، عن تثمينهم لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن عدد من مشاريع المحرق ومن أهمها إنشاء مدينة طبية متكاملة في شمال المحرق.

كما شملت جلسة مجلس الوزراء المنعقدة الإثنين، بشارات أخرى لأهالي المحرق بأن عجلة التنمية تدور بلا انقطاع، فقد حظيت المحرق بمتابعة سمو رئيس الوزراء لمشاريع أخرى منها مشروع سعادة الذي يعطي المحرق واجهة بحرية ذات رونق تراثي، وإنشاء سوق المحرق المركزي، ومشروع تطوير سوق المحرق القديم.

وقال آل سنان إن المدينة الطبية ستكون بصمة إضافية لمملكة البحرين في مجال التنمية وتحديداً في موضوع الرعاية الطبية التي يوليها قادة البلاد أقصى درجات الأهمية وذلك إيماناً من القيادة الرشيدة أن العنصر البشري هو أساس التطور والنماء، والاهتمام بالمواطنين في صحتهم ومعائشهم مؤدٍ بالضرورة إلى المزيد من النجاح والازدهار.



وتابع: "سياسة حكومة المملكة قائمة على الاهتمام بجميع مناحي الحياة، وهو ما عكسته جلسة مجلس الوزراء من خلال تناول مشاريع جديدة، ومتابعة المشاريع القائمة، إضافة إلى طرح الخدمات الأساسية ومنها توفير الإنترنت المجاني في الأسواق التاريخية مواكبةً للتطور التكنولوجي وهي ضربة معلم تضفي على المعالم التاريخية والسياحية لمسة حضارية تساعد على نشرها في مختلف أنحاء العالم، ناهيك عن إنشاء مركز للإسعاف الوطني، والعديد من المواضيع ذات الأهمية البالغة".

وتقدم رئيس مجلس المحرق البلدي بخالص الدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ سمو رئيس الوزراء والقيادة الرشيدة وأن يحفظ مملكتنا العزيزة ويبارك في قيادتها وشعبها ويرفع مقامها في سماء الدول المتقدمة وفي تاريخ الأمم.