أعلنت كلية التربية الرياضية في جامعة البحرين أنها سوف تناقش أربع رسائل علمية لنيل الماجستير في التربية الرياضية، في النصف الأول من شهر أبريل 2018. وقد دعت الكلية، المتخصصين، والمهتمين، والطلبة إلى حضور المناقشات، في مركز زين للتعلم الالكتروني، بمقر الجامعة، في الصخير.

وسوف تناقش الكلية يوم الأربعاء (4 أبريل 2018) دراسة بعنوان: "تقويم واقع الرياضة المدرسية في ضوء المشروع الإصلاحي بمدارس البحرين"، للباحثة أمينة أحمد إبراهيم.



كما تناقش الكلية يوم الخميس (5 أبريل 2018) دراسة بعنوان: "تقويم البرامج الرياضة المدرسية للمرحلة الثانوية بمدارس مملكة البحرين في ضوء أسلوب النظم"، للباحثة منيرة صالح غانم.

ومن المقرر أن تتم مناقشة دراسة بعنوان "تقويم التنمية المهنية لمعلمي التربية الرياضية في المدارس الحكومية بمملكة البحرين"، للباحثة فاطمة سليمان زينل، ذلك يوم الأحد (8 أبريل 2018). ومناقشة دراسة أخرى بعنوان: "القيادة الريادية لدى معلمات التربية الرياضية في المدارس الحكومية في مملكة البحرين"، للباحثة عبير مرضي زايد في التاسع من أبريل أيضاً.

فيما سيناقش قسم علم النفس في كلية الآداب رسالة بعنوان: "تقويم برامج التمكين الرقمي في التعليم من منظور معلمي ومديري المدارس الإعدادية في مملكة البحرين"، للباحثة حبابة عيسى البنكي، يوم الأربعاء (11 أبريل 2018) بمبنى عمادة الدراسات العليا في الصخير.