أعلنت جمعية الشباب والتكنولوجيا عن رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، محمد علي القائد، لملتقاها السنوي الرابع، والذي سيقام سبتمبر القادم، حيث يتفضل القائد برعاية الملتقى للمرة الرابعة منذ انطلاقته الأولى، وسيحمل الملتقى هذا العام شعار "اقتصاد المعلومات".

من جانبه صرح رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا علي عبدالرحمن جناحي، بأن إقامة الملتقى برعاية محمد علي القائد تشكل دافعاً مستمراً للجمعية، لما يحتله من مكانة تخصصية في المجال التقني ليس فقط على مستوى المملكة بل على المستوى الدولي أيضاً، كما أنه من أوائل الداعمين للجمعية منذ انطلاقتها، ويقدم دعمه المستمر من خلال توصياته ومقترحاته التنظيمية والتقنية لها.



وذكر أن الملتقى الرابع يأتي ليكون بمثابة لقاء سنوي للمهتمين بالتكنولوجيا وأصحاب القرار، مشيراً إلى أن "الشباب والتكنولوجيا" تطمح من خلال تنظيم الملتقى إلى أن يكون مركزاً للتباحث بين المختصين والمهتمين وأصحاب القرار في المجال التقني لآخر ما توصلت له التكنولوجيا، بالإضافة إلى عرض ما قامت به الجمعية خلال عامها المنصرم.

وأشار جناحي إلى أن هذا الملتقى يعد حدثاً مهماً على الصعيد التقني في المملكة، لما يشكله من عرض للخبرات والأفكار، والذي يأتي تنظيمه هذا العام بالتزامن مع توجه حكومة مملكة البحرين إلى تنويع مصادر الدخل، وجهود مجلس التنمية الاقتصادية لجذب الاستثمارات المتنوعة والتي ستكون التقنية رافداً أساسياً لها، بالإضافة إلى إتاحته فرصاً ثمينة للشباب للمشاركة في هذا التجمع التقني المهم والالتقاء بالمختصين والخبراء في المجال التقني.

ودعا رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والإعلامية، للمساهمة في دعم الملتقى من أجل رفعة وتطور مملكتنا الغالية في مجال التكنولوجيا وتحقيق رؤية الجمعية في صناعة التكنولوجيا بطاقات شبابية. ودعا جناحي الراغبين بالاستفسار عن فعاليات الملتقى؛ التواصل مع الجمعية من خلال 34036514، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] .