أعلنت إدارة التعليم الفني والمهني بوزارة التربية والتعليم، عن فتح باب تسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بمدارس التعليم الفني والمهني "الفني المطور صناعي- الفني المطور تجاري" والتنقلات بين المدارس الثانوية، خلال الفترة من 12 أغسطس الحالي إلى 2 سبتمبر المقبل، بصالة مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

ودعت الإدارة، أولياء أمور الطلبة الراغبين في التسجيل إلى الحضور شخصياً، وإحضار البطاقة الذكية للطالب وولي الأمر ونسخة منهما، وإثبات عنوان السكن "بيانات البطاقة الذكية للطالب وولي الأمر"، وشهادة الصف الثالث الإعدادي، وآخر شهادة دراسية حصل عليها الطالب أو سجل الطالب الأكاديمي في حالة إعادة القيد.

كما يجب إحضار تأشيرة إقامة سارية المفعول لا تقل عن سنة "للطلبة غير البحرينيين"، بينما على الطلبة الدارسين خارج المملكة إحضار شهادة المعادلة الصادرة من قبل إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، واحضار شهادة المعادلة الصادرة من قبل إدارة التعليم الخاص بالوزارة بالنسبة لطلبة المدارس الخاصة.



وشددت الإدارة على ضرورة استكمال المستندات المطلوبة، منوهة إلى عدم النظر في أي طلب غير مكتمل المستندات، لجهة أن قبول الطلبة في المدارس يخضع لمعياري عنوان السكن التابع للمدرسة والطاقة الاستيعابية للمدرسة.